الاثنين، 2 فبراير 2015

مواصفات أقوى هاتف من سلسلة “ديزاير”: HTC A55

Posted by Unknown

في حين ينتظر الجميع كشف إتش تي سي عن هاتفها القوي القادم One M9، تستعد الشركة كذلك للكشف عن هواتف أخرى من سلسلة Desire. لكن رغم أن سلسلة الهواتف المذكورة هي سلسلة متوسطة عادةً، إلّا أنه يبدو بأن الشركة ستكشف عن هاتف بمواصفات قوية من سلسلة “ديزاير” يحمل اسم HTC A55.
بشكل عام، يحمل الهاتف مواصفات أقوى من مواصفات هاتف العام الماضي M8، حيث يأتي بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة QHD مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأمامية إما بدقة 13 ميغابيكسل أو 4 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel في حين يعمل بالمُعالج ثُماني النواة MediaTek MT6795 بتردد 2 غيغاهرتز بمعمارية 64 بِت.
يُقدم الجهاز تقنية BoomSound الصوتية ويعمل ببطارية سعتها أقل من 3000 ميلي أمبير بحسب التسريب، كما يدعم البلوتوث 4.1 ونظام أندرويد 5.0 ومن المتوقع أن يتم إطلاقه خلال الشهر الحالي، أي أن الشركة قد تُعلن عنه قبل المؤتمر العالمي للجوال بحيث تُخصص حدثها ضمن المؤتمر لهاتف M9 فقط.
سيتوفر HTC A55 بالألوان الذهبي والرمادي والبني وستكون هناك نسخة مخصصة منه لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، في حين ستكون هناك نسخة ثُنائية الشريحة خاصة بالأسواق الآسيوية.

0 commentaires: