الاثنين، 2 فبراير 2015

best android apps for this week احسن التطبيقات لهذا الاسبوع

Posted by Unknown
(أفضل ألعاب أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن الألعاب التي ظهرت خلال الأسبوع، لكننا أيضًا سنتحدث من خلالها عن ألعاب قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا يمنع أن نتحدث أحيانًا عن ألعاب قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخرًا.

Skyward

Skyward
متاهة بشكل جديد عليك أن تمشي بها دون أن تصل لنهاية، وعليك التركيز جيداً، خلال دوران الدوائر حول بعضها يجب عليك الانتقال والتقدم للأمام في الوقت المناسب، يكمن ذكاء اللعبة بأنها تحتاج لقدر عالِ من التركيز.
Skyward
25925 التقييم
بواسطة Ketchapp
100,000 - 500,000 مرات التحميل

ULTRAFLOW

ULTRAFLOW
عليك في Ul traflow أن تعرف كيف تسلك طريقك جيداً للوصول لهدف، يتوجب عليك أن تحرك الدائرة للوصول للهدف بسلاسة، لست مقيداً بالوقت، كما لايوجد أي رصيد يضاف لك عند إحراز تقدم جديد، مراحل اللعبة 99 مرحلة شيقة، ضمن كل مرحلة أشكال وطرق جديد عليك اللعب ضمنها.
ULTRAFLOW
1132 التقييم
بواسطة Ultrateam
10,000 - 50,000 مرات التحميل

Odd Bot Out

Odd Bot Out
10 مستويات مجانية، إن أقنعتك تستطيع شراء اللعبة مقابل 2$ فقط!، مع Odd Bot Out عليك أن تسهل الطريق على الروبوت ليصل لهدفه، ترتب الأشياء لتشكل جسراً أو درجاً يمر فوقه الروبوت، أو تزيلها! أو تربطه بها، يتواجد ضمن اللعبة الكثير من الأمور التي تستطيع استخدامها كتشكيل مركبة تحمل الرجل الآلي لتوصله لنهاية المرحلة.
Odd Bot Out (Free)
71 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Martin Magni
10 - 50 مرات التحميل
Odd Bot Out
0 التقييم
بواسطة Martin Magni
1 - 5 مرات التحميل

Chesslike: Adventures in Chess

Chesslike
تأتي هذه اللعبة لتغير مفهوم الشطرنج مع قواعد وأشكال جديدة بدلاً من التقيد بشكل الشطرنج المعروف، يتواجد أسلحة تستطيع الاعتماد عليها للفوز على الخصم، كما يتواجد ثغرات قد تغير مسار عملية اللعب بأخذك لمرحلة أخرى، كما أن بيادق اللعب تتحرك بالاتجاهات الأربعة ضمن اللعبة.
Chesslike: Adventures in Chess
22 التقييم
بواسطة Moore Interactive
100 - 500 مرات التحميل

Tail Drift

Tail Drift
لعبة سباق طائرات ثلاثية الأبعاد، تستطيع من خلالها اختيار الطائرة التي تود اللعب بها من ضمن 4 خيارات، كما يمكنك شراء وترقية مركبتك وترقية سرعتها لمنافسة خصومك، إلى جانب هذا تستطيع الاعتماد على الأسلحة كالألغام والمدافع للنيل من بقية المتسابقين.
Tail Drift
90 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Right Pedal Studios Publishing
50 - 100 مرات التحميل

0 commentaires: