الأحد، 1 فبراير 2015

HTC ستكشف عن ساعتها الذكية بالاضافة الى هاتف ONE M9

Posted by Unknown

في غضون هذه الأيام تستعد شركة HTC لطرح  الهاتف الجديد  HTC One M9 في الأيام القليلة القادمة وبالتحديد في بداية شهر مارس، بحيث تولت الشركة ارسال دعوات للصحفيين لتغطية هذا الحدث .
و جاء في تقرير نشرته مواقع صحيفة كموقع Bloomberg  فإن HTC تعزم على  الكشف عن  ساعة ذكية لأول مرة من انتاجها بالاضافة للهاتف . ومن المتوقع أن تُركّز الشركة على الاداء العالي لهذه الساعة  بالتعاون مع Under Armour المُختصة  في إنتاج تطبيقات رياضية، بحيث اعلنت  الشركتان في وقت سابق  اتفاقية شراكة في مؤتمر CES .
و من ما سرب في التقرير بعض خصائص  One M9 التي اصبحنا  نعرف جلها  من خلالما سرب سابقا، وبحسب التقرير فإن الهاتف الجديد سيمتلك بنية وحجمًمتطابق مع نسخة الهاتف للعام الماضي، وسيضم معالج  Snapdragon 810  ونظام صوتي بتقنية Dolby 5.1 وواجهة HTC Sense 7. الكاميرا  وهي اهم ما يميزه ستكون بدقة 20.7 MEGA PIXEL، في حين ستحافظ الشركة على شكل كامل عن تقنية UltraPixel حيث ستأتي الكاميرا الأمامية بهذه التقنية التي تعني صور (سيلفي) أفضل في ظروف الإضاءة المُنخفضة.
كلنا  ننتظر هاتف HTC القادم والذي يُعد الثالث من نوعه في السلسلة التي يرجع لها الفضل في انقاذ الشركة من إفلاس كانمتوقعا.
هل ستشتري هاتف One M9؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

0 commentaires: