السبت، 31 يناير 2015

تطبيق GOOGLE NOW الذي يدعم اظهار المعلومات من تطبيقات أخرى

Posted by Unknown
Google Now من أبرز التطبيقات التي تطرحها غوغل بشكل افتراضي مع أندرويد، حيث تُظهر الخدمة للمُستخدم المعلومات اللازمة في المكان والوقت والمناسب  مثل المدة المتبقية للذهاب للعمل، وضعية الطرقات، وأخبار رياضية وسياسية  ، وموعد اقلاع الطائرة، وكثير من المعلومات الاخرى.
لكن حتى الآن،مازالت  المعلومات التي تُقدمها الخدمة مرتبطة  بمصدر واحد فقط، وهو غوغل نفسها. الشركة كانت قد أعلنت سابقًا عن نيتها فتح Google Now للمطوّرين بحيث تتيح الخدمة إظهار المعلومات الهامة للمُستخدم من حشد  واسع من التطبيقات التي يستخدمها في هاتفه، كي تُصبح الخدمة أكثر ملائمة و فائدة.
واليوم أعلنت الشركة  عن التعاون مع أكثر من 30 تطبيقلاحضار المعلومات المتعلقة بها إلى بطاقات  Google Now قوقل ناو لتصبح المعلومات المقدة اكثر نفعا وفائدة لمستخدميها.

وهذا مثال عن التطبيقات التي تم تدعمها تطبيق راديو الإنترنت Pandora الذي يطرح لك عن طريق  Google Now البعض من الأغاني التي  اختاروها لك  كي تستمتع  بها. وايضا Lyftالتطبيق الخاص لسيارات الأجرة الذي يعرض لك عبر بطاقة خاصة به أقرب سيّارة إلى مكان تواجدك وتكلفة إيصالك إلى المنزل في حال قمت بطلبها. و تطبيق eBay الذي يُخبرك بموعد انتهاء مدة المزاد الذي قمت بالمُشاركة فيه، وتطبيق تعلّم اللغات Duolingo الذي يقترح عليك كلمات جديدة لتعلّمها. والكثير من التطبيقات الأخرى.
هذه الميزة الجديدة في Google Now ستفتح المجال لجعلها أكثر فائدة بمراحل لجميع المُستخدمين. كي تتمكن من تجربتها عليك الانتظار قليلًا حيث يتم طرحها بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة، وبالتأكيد يجب أن تكون مُستخدمًا لأحد التطبيقات التي تدعمها.
ما رأيك بهذه الميزة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

0 commentaires: