الأربعاء، 10 يونيو 2015

موقع إنستاجرام يحصل على تصميم جديد لتسليط المزيد من الضوء على الصور

Posted by Unknown

قامت شبكة إنستاجرام في خطوة مفاجئة وبدون علم مسبق بإعادة تصميم موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وهذا التصميم الجديد يركز على تقليل عناصر الشاشة الرئيسية إلى الحد الأدنى مما سمح بظهور المزيد من المساحة البيضاء، والصور بالحجم الكامل. وقد تم في التصميم الجديد التخلص أيضا من الخلفية الرمادية والشريط العلوي الأزرق، وإستبداله بالخلفية بيضاء تماما. والشريط العلوي أصبح يضم شعار إنستاجرام  فقط، وإسم الحساب وزر الخروج.
التصميم الجديد أصبح كذلك يعرض الصور بالحجم الكامل، وهذا ما يعني 640 × 640 مع المزيد من المسافة التي تفصل بين كل صورة وأخرى. ويمكنك النقر على الصورة لرؤية الأشخاص الموسومين في الصورة أو النقر المزدوج للإعجاب بالصور كما هو يحدث من قبل. وينبغي الإشارة إلى أن التغيير الأكبر لحق صفحة الملف الشخصي والتي أصبحت نظيفة بحيث تم إضافة المزيد من المسافة بين البيانات الشخصية، كما أنه تم تكبير شبكة الصور المصغرة. ويمكنك وضع مؤشر الفأرة على الصور المصغرة لرؤية عدد الأشخاص الذين أعجبوا بهذه الصور وعدد التعليقات التي حصلت عليها.


التصميم الجديد لموقع إنستاجرام مثير للإعجاب، ولكن تمنينا لو ركزت الشركة على أمور أخرى مثل زيادة دقة الصور لأن 640×640 لا تكفي في هذه الأيام. وربما أيضا تحديث بعض الأيقونات التي لا تتماشى مع التصميم الحديث لمواقع الويب.

0 commentaires: