الخميس، 15 يناير 2015

ترجمة قوقل بالصوت والصورة google translate

Posted by Unknown

بعد الكثير من الإنتظار أعلنت شركة جوجل بشكل رسمي عن توفير ميزة الترجمة الحية والفورية لتطبيق Google Translate، وهي الميزة المنتظرة منذ فترة طويلة وتحديدًا منذ إستحواذ جوجل العام الماضي على تطبيق Word Lens.
ميزة الترجمة الفورية ستجعلك قادرًا على ترجمة اللوحات الإرشادية مثلًا عبر توجية الكاميرا إلى العبارات المُراد ترجمتها لتظهر لك الترجمة بشكل فوري دون الحاجة لا لتصوير اللوحة ولا كتابة ما يوجد عليها، لكنها حاليًا لا تدعم سوى حاليًا سوى الترجمة ما بين الإنجليزية والفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الروسية، والإسبانية بينما لا يزال دعم العربية غائبًا عن تلك الميزة حتى الآن.
0015
الميزة الأخرى في Google Translate هي ميزة الترجمة الفورية للمحادثات حيث يمكنك تبادل الحديث مع أي شخص آخر يتكل لغة أخرى عبر التطبيق وذلك بواسطة الضغط على المياكروفون والتحدث بلغتك للهاتف الذي سيقوم بترجمتها للغة الشخص الآخر، التطبيق سيكون قادرًا على تحديد اللغات بشكل آلي وترجمتها بعد ذلك إلى اللغة الآخرى بشكل فوري ودون الحاجة للضغط على أية أزرار إضافية.
تحديث سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة إلى كل اجهزة أندرويد كما يمكنك الحصول على النسخة فورًا بصيغة Apk منهنا وذلك لثبيتها بشكل يدوي على جهازك.

0 commentaires: